21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

بعد 24 شكوى.. إزالة شعار “إكس” العملاق من فوق سطح شركة “تويتر”

أُزيل شعار “إكس” المضيء العملاق من أعلى برج شاهق في سان فرانسيسكو  الذي يوجد فيه المقر الرئيسي لشركة  “إكس” لتطبيقات التراسل المملوكة للملياردير ،إيلون ماسك والمعروفة سابقاً باسم “تويتر”.

 

وسجلت إدارة المباني بالمدينة 24 شكوى تتعلق بالشعار الكبير الذي وضع يوم الجمعة فوق سطح مقر الشركة بوسط مدينة سان فرانسيسكو وأثار استياء الجيران الذين شكوا من الأضواء المزعجة بالنسبة لهم.

 

جاءت هذه الخطوة في أعقاب منشور كتبه ماسك الذي استحوذ على الشركة في تشرين الأول مقابل 44 مليار دولار وأعلن فيه أن مقر الشركة التي تحوّل اسمها مؤخراً إلى (إكس) سيبقى في سان فرانسيسكو على الرغم من “دوامة الموت، إذ غادرت الشركة تلو الأخرى (المدينة) أو تغادرها”.

 

وكتب ماسك “سان فرانسيسكو الجميلة. رغم أن الآخرين يتخلّون عنك سنبقى أصدقاء لك على الدوام”.

لكن شعار “إكس” العملاق لم يبق كثيراً في مكانه.

 

وتوجه المتحدث باسم إدارة التفتيش على المباني في المدينة في رسالة عبر البريد الإلكتروني أمس الاثنين وعلق: “هذا الصباح، لاحظ مفتشو المبنى أن الشعار يجري تفكيكه”. وأضاف “سيجري تقدير رسوم على مالك العقار لقيامه بتركيب شعار مضيء غير مصرح به” .

 

كما لاقى هذا الشعار العملاق انتقادات واسعة ،حيث نشر سكان محليون في مطلع الأسبوع مقطع فيديو يصور هذا الشعار المضيء والمتوهج ، وانتقد بعضهم الأضواء المزعجة الصادرة منه.