21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

مجموعةSTC السعودية تتعاون مع Microsoft

1 min read

أعلنت مجموعة STC السعودية عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة مايكروسوفت لتسريع مسيرتها في مجال التحول الرقمي وتحفيز الابتكار في المملكة العربية السعودية.

تهدف الشراكة إلى تطوير وإطلاق حلول لإنجاز التحول وتوفير الدعم لقطاع الأعمال في مختلف الصناعات، فضلاً عن تمكين الشركات الصغيرة من النمو والازدهار في الاقتصاد الرقمي.

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة STC ” عليان الوتيد” :أنه “تمثل شراكتنا الاستراتيجية مع مايكروسوفت خطوة جديدة في مسيرة التحول الرقمي، لكل من مجموعة STC والسعودية, وسنعمل بالتعاون مع مايكروسوفت على تقديم أحدث الابتكارات التقنية للمملكة، وتمكين قطاعات الأعمال في مختلف الصناعات من تسريع عملية التحول الرقمي وتعزيز التنويع الاقتصادي.

من جهته، أشار “رالف هوبتر” رئيس شركة مايكروسوفت في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى أنه “مع انطلاقتنا في هذه المسيرة التحولية مع مجموعة STC ، نجدد التزامنا بتحفيز الابتكار وتسريع التقدم الرقمي”.
وأضاف: “من خلال هذه الشراكة، نهدف إلى إطلاق العنان للابتكار وتمكين الشركات من جميع الأحجام وعبر كافة القطاعات من تطوير حلول تقنية لمعالجة تحدياتهاوخلق فرص نمو جديدة لأعمالها.

سيعمل الطرفان من خلال هذه الشراكة على الجمع بين قنوات مجموعة stc المحلية والإقليمية ومنظومة مايكروسوفت للشركاء والمطورين، وذلك لدمج خبراتهما وقدراتهما لتطوير خدمات جديدة تعزز مستوى الابتكار المشترك، الأمر الذي يؤدي إلى رفع وتيرة الطلب, ,ايضاً توسيع فوائد الابتكار واستدامتها، وذلك عبر تركيز الجهود على تطوير القدرات الرقمية وتنمية المهارات والمساعدة في تسريع مسيرة الرقمنة.