03/12/2022

LTV Plus

ال.تي.في بلس

توم هولاند حديث الجمهور بعد طرح البرومو الرسمي لفيلم سبايدر مان الجديد “No Way Home”

1 min read

طرحت شركة سوني بيكتشرز Sony Pictures الإعلان الدعائي لفيلم سبايدر مان الجديد بعنوان “No way Home”، وتؤكد اللقطات التي تم عرضها بالبرومو عودة الأعداء البارزين من الأفلام السابقة.

العرض التشويقي لفيلم No Way Home

يبدأ العرض التشويقي بسلسلة من اللقطات الدرامية التي تكشف عن بعض الأحداث القادمة، حيث ظهر النجم توم هولاند، وهو يقدم العديد من مشاهد الأكشن في مدينة نيويورك. وكما هو متوقع، سيتناول الفيلم أيضًا مفهوم تعدد الأكوان، بحسب ما قاله الدكتور سترينج في المقطع الدعائي: “لقد عبثنا باستقرار العالم، الكون المتعدد مفهوم لا نعرف عنه إلا القليل بشكل مخيف”.

ترقب الجماهير لإصدار الفيلم

يأتي الإعلان التشويقي الأول الرسمي للفيلم بعد يوم واحد فقط من تسريب نسخة سابقة منه عبر الإنترنت، مما تسبب في إثارة الجماهير الذين كانوا ينتظرون الحصول على معلومات عما يمكن توقعه من فيلم مارفل الذي سيصدر قريبًا. وفي وقت سابق من هذا العام، تحدث توم هولاند عن سلسلة سبايدر مان في مقابلة مع Variety، قائلًا “إنه أحد أكثر أفلام الأبطال الخارقين المستقلة طموحًا على الإطلاق، إنه مثير للإعجاب حقًا، لم أشاهد أبدًا فيلم عن الأبطال الخارقين مثله قبل ذلك، كما أعتبر نفسي من المحظوظين، الذين تصادف أن يشاركوا في فيلم عظيم من أفلام سبايدر مان”.

تفاصيل فيلم No Way Home

العمل عبارة عن فيلم أمريكي مقتبس عن شخصية سبايدر مان، وتم إنتاجه بالاشتراك مع كولومبيا بيكتشرز Columbia Pictures، ومارفيل ستوديو Marvel Studios، وتوزيع سوني بيكتشرز Sony Pictures ، والفيلم من إخراج جون واتس، وتأليف كريس ماكينا، وإريك سومرز، وبطولة توم هولاند في دور بيتر باركر (سبايدر مان)، إلى جانب زيندايا، وبينديكت كامبرباتش، وجون فافرو، وجايكوب باتالون، وماريسا تومي، وجي بي سمووف، وبنديكت وونغ، وويليم دافو، وألفريد مولينا، وجيمي فوكس.

في الفيلم، يسعى باركر للحصول على مساعدة ستيفن سترينج للمساعدة في جعل هويته كرجل العنكبوت تعود سرية مرة أخرى، مما يؤدي إلى تحول خطير في أحداث وشخصيات الفيلم.

.
.
.

آلاء عواضة