03/12/2022

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 2022-09-01

1 min read

الحمل: قد يحمل اليوم الكثير من المواقف التي تستفزك وتدفعك للقيام بردود فعل عنيفة بعض الشيء. عاطفيا ً  يكون الحب مجنونا ً في هذه الفترة ويتسبب لك بتقلبات مزاجية.

 

الثور: يدعمك الحظ لتحقيق النجاح وإصلاح ماتهدّم من علاقات، كما أنك تكتشف طرقا ً جديدة  لكسب التأييد والدعم من محيطك الاجتماعي. عاطفيا ً الفلك يشير إلى تحسن في العلاقة مع الشريك.

 

الجوزاء: تبدو مسيطرا ً على شؤون حياتك ولاينقصك أي شيء لكي تحقق إنجازا ً مهما ً. عاطفيا ً تتاح لك فرصة الاستمتاع بوقتك مع من تحب وقد تنمو مشاعر أكثر قوة وإيجابية تجاهَه.

 

السرطان: تتكلم ويستمع إليك الاخرون ويؤيدونك. استفد من هذا الوقت لتعقد الاتفاقات والشراكات الهامة. في الحب تعيش الرومانسية وكأنها المرة الأولى وتمضي وقتا ً مميزا ً مع من تحب.

 

الاسد: الأجواء من حولك ستكون نشيطة ومزدحمة، الأمر الذي قد يتعبك ويبعدك عن متابعة التركيز في عملك. في الحب تقع في شباك المظاهر و الإعجاب العابر الذي قد لا يدوم طويلا ً.

 

العذراء: تنظر إلى الحياة بشكل مختلف وترغب في زيادة طموحاتك وأحلامك والبدء بتنفيذ جزء منها. على الصعيد العاطفي تكون ساحرا وتجذب من حولك اعجابا ً ومديحا ً.

 

الميزان: قد تسيطر عليك بعض المشاعر والانفعال التي يتوجب عليك لجمها وعدم الانجرار وراءها. على الصعيد العاطفي  يفرض الحبيب نفوذَه ويعرف كيف يشعل نار قلبك. 

 

العقرب: تضيف لمستك الخاصة على المشاريع والاعمال وتؤثر في الناس الذين تلتقيهم أو تتواصل معهم. عاطفيا ً قد تتطور صداقة الى إعجاب وتكون حياتك العاطفية بالإجمال مزدهرة.

 

القوس: تستفيد من دعم مادي ومعنوي كبير، ويعاود الكثيرون الاتصال بك بعد انشغالهم عنك لفترة طويلة. عاطفيا ً تبدو أنت الطرف الضعيف في معادلة العلاقة، تستسلم لمشاعرك ويوقعك أحدهم بشباكه.

 

الجدي: تبدو قدراتك على التواصل الاجتماعي في أوجها، تعقد صداقات جديدة وتحالفات مهمة، وتكبر طموحاتك. في الحب يعجبك من يحاول لفت الانتباه بطريقة مبتكرة أو من تكتشف أنه يسعى للوصول إلى قلبك بصدق.

 

الدلو: الكثير من الكلام والشائعات قد تصل إلى مسامعك لكن أغلبها يكون بهدف إلهائك بتفاصيل غير هامة. في الحب  تثير الكثير من التساؤلات حول الحبيب وحول مدى قوة العلاقة. 

 

الحوت: تبحث عن كل مايمكن أن يفيدك ويحسّن من ظروف العمل والحياة. انتبه فقط للعلاقة مع الاصدقاء والأحباء فقد تشتعل جبهات الخلاف وتستيقظ مواضيع قديمة. 

 

شخص جريء- كريم ومحب للاخرين، يترك أثرا ً طيبا ً عند جميع الناس، ولايمكن لأحد أن ينسى ذكريات سعيدة معه. صادق وعفوي، لكنه في بعض الاحيان يقول كلاما ً جارحا ً  بغير قصد.