03/12/2022

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 2022-09-05

الحمل: ابتعد عن اجواء العدائية والمنافسة الشرسة التي تحصل في محيطك المهني، وحاول التركيز اكثر على مايمكنك انجازَه دون الاهتمام بماقد يقوله الاخرون. عاطفيا ً قد تكون الاجواء متشنجة بعض الشيء وتنذِرُ بخلافٍ محتمل.

الثور: لديك دعم اجتماعي واصدقاء جاهزون للمساعدة وتقديم النصيحة اليك. عاطفيا ً لايوجد مايمنع من أن تقوم ببادرة حسن نية تجاه الحبيب أو مشاركته بهواية أو طموح يسعى له.

الجوزاء: تبقى التحذيرات على صعيد الصحة مستمرة لذا يتوجب عليك الابتعاد عن المخاطرة باستقرارك النفسي والصحي. اما عاطفيا ً فأنت تميل الى قضاء وقت اطول من المعتاد مع من تحب.

السرطان: تشعر بأنك قادر على ممارسة الاعمال الصعبة وربما تميل في هذه الاثناء للعودة الى الرياضة او النشاطات البدنية الصحية. في الحب  تخرق جدار الصمت  وتقول كل مافي قلبك لمن تجده، شخصا ً مميزا ً.

الاسد: المزيد من الاعمال قد تلقى على عاتقك وتضطر اليوم ايضا ً الى الاستمرار في بذل الجهود. في الحب تجد نفسك في الطرف الضعيف من معادلة العلاقة  وتطلُب بعض الوقت لنفسك أو سيكون هنالك احتمال لخلاف مع الشريك.

 العذراء: تكثف من اتصالاتك وتقوي من علاقتك بمن يمكن أن يكون سندا ً لك في الايام القادمة، من ناحية ثانية  تستفيد من فرصة لقلب العداواة الى حالة ايجابية. عاطفيا ً لاتحب اعتمد الاساليب التقليدية في التواصل مع الحبيب.

الميزان: عليك الابتعاد عن التصرف الانفعالي والذي قد يولد قرارات غير مسؤولة. عاطفيا ً لاتتخذ قرارات متسرعة فيما يخص الارتباط بشخص يعجبك لكنك غير متأكد من استمرارية العلاقة.

العقرب: لاتخشى الفشل في هذه الفترة حتى لو كانت الاجواء التي تمر بها غير مشجعة، الا ان نسبة النجاح والحظوظ تبدو مرتفعة. عاطفيا ً قد لايكون الحب من اولى اهتماماتك في هذه الفترة.

القوس: بعض الاجواء المتقلبة في العمل قد تجعلك اليوم قلقا ً أو مترددا ً إزاء بعض المبادرات التي كنت تخطط للقيام بها.. عاطفيا ً قوّي نقاط التلاقي بينك وبين الشريك وابتعد عن إثارة المواضيع التي تختلفان بها.

الجدي: تتحمس للقاء وتفضّل أن تكون محاطا ً بأشخاص كثر وأن لاتبقى وحيدا ً. تقول مافي قلبك  وتجد مايساعدك في التخلص من عبء ثقيل على قلبك. عاطفيا ً لاتبالغ في التمسك بحبيب أو بشخص يعجبك وكن مستقلا ً بنفسك أكثر.

الدلو: انتبه من تداعيات بعض المسائل العائلية والمهنية، فقد تعود بعض الخلافات القديمة والتي ظننت أنها انتهت. عاطفيا، تصبح الظروف أفضل وتتحسن علاقتك بمن تحب ،بشكلٍ كبير.

الحوت: الفترة الان جيدة لقول الحقيقة والصراحة،  كما أنك ستستفيد من دعم وتشجيع من بعض الاصدقاء المحيطين بك. عاطفيا ً تكون راضيا ً عن هذه الناحية من حياتك مهما كانت التفاصيل. 

مولود اليوم صريح جدا ً لكنه يخفي أسرارا ً كثيرة في الوقت ذاته. لديه من النشاط والاندفاع مايجعله قادرا ً على تحقيق المستحيل والوصول الى الاهداف والانجازات  أسرع من أي أحد آخر.