03/12/2022

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 2022-09-07

الحمل: قد تسمع بعض الاخبار الجيدة والوعود الكثيرة خلال هذا اليوم لكنك لاتراهن كثيرا ً على الكلام بل على الافعال والوقائع. عاطفيا تخف حدة التوترات مع الشريك لكنك بحاجة إلى مبادرة جديدة للمصالحة معه. 

 


الثور: التفاصيل الصغيرة التي سببت لك الانزعاج وخاصة ً تلك المتعلقة بالعمل وشؤون المال قد تكون اليوم أكثر سهولة في التعامل وأكثر قابلية للحل. عاطفيا ً اعطِ بعض الاهتمام لمن تحب ولاتبخل عليه بوقتك.

 

الجوزاء: سارع إلى الاهتمام بمواضيع طارئة ولاتحاول تأجيل الأمور المهمة. تحتاج في هذا الوقت إلى المزيد من الاصدقاء المرحين والقادرين على تحسين المزاج. في الحب بعض الشكوك أو الاوهام قد تسيطر على العلاقة. 

 

السرطان: ستتحرك الكثير من المسائل العالقة وستعرف فترة مميزة من الايجابية و الحلول. تتحسن الصحة والمعنويات لكنك قد تبدو كثير الاندفاع والتهور لذا عليك الانتباه من ذلك وحاولة اعتماد أسلوب متوازن ومعتدل في كل شيء. 

 

الاسد: يحاول البعض فرض سيطرتهم أو نفوذهم عليك، لكن يتوجب عليك عدم إبداء أي ردة فعل سلبية تجاه ذلك الأمر. في الحب يحاول الشريك أن يكون داعما ً لك بشتى الطرق فحاول أن تتقبل ذلك بإيجابية. 

 

العذراء: تبدو النقاشات اليوم أكثر إيجابية ولو كانت صاخبة بعض الشيء إلا أنها قد تساعد على الحل. كرر المحاولة في مبادرات قمت بها في اليومين السابقين وباءت بالفشل فقد تستفيد اليوم من حظ جيد. 

 

الميزان: أمامك الكثير من التحديات التي تحتاج إلى جهود مضاعفة لكن اليوم عليك الاهتمام قليلا ً بصحتك ومعنوياتك فقد تعرف تراجعا ً أو تميل أنت إلى الحزن وتشعر بعدم الرضى عن الكثير مما يحصل في حياتك الان. 

 

العقرب: الاجواء العامة لهذا اليوم تكون ممتازة ومناسبة لك، كما أن الحظ يقف الى جانبك في الكثير من المواقف. عاطفيا ً تعوّض عن الوقت الضائع الذي أمضيته بعيدا ً عمن تحب. 

 

القوس: تبدو اليوم معرضا ً لبعض المواقف الغير محببة وخاصة ً في العمل لذا عليك الانتباه جيدا ً وعدم التأثر بأجواء المنافسة المحيطة بك. عاطفيا ً أيضا ً سيتوجب عليك إما معالجة المشاكل المستجدة في العلاقة أو الابتعاد قليلا ً ريثما تهدأ الاجواء.   

 

الجدي: التفاهم هو أساس كل شيء، والتعاون يبدو أفضل طريقة للوصول إلى مساعيك.  في الحب تشعر ببعض الضغوط التي يمارسها الشريك لكنك لاتعطي الكثير من الاهتمام لذلك الامر. 

 

الدلو: من الافضل لك الاهتمام بشؤونك المنزلية والعائلية خلال هذا اليوم فالكثير من الواجبات والمسؤوليات بانتظارك. كن اكثر لونة وسلاسة في التعامل مع الناس ولاتتمسك برأيك إلا بعد أن تسمع جميع الاراء من حولك.   

 

الحوت: يوم مميز يعدك به الفلك، ستكون قادرا ً على التخلص من الكثير من المشاكل والالتزامات التي أرهقتك مؤخرا ً. في الحب تكون الاجواء مناسبة للحوار والتفاهم الذي سيزيل الغموض والالتباس الحاصل مع الشريك.

 

مولود اليوم سريع البديهة وسريع التنفيذ أيضا ً. لايحب التأجيل ويسارع إلى تحقيق أحلامه مهما كانت خيالية وبعيدة عن الوقع. يتميز عن الاخرين بقدرته على التواصل مع عدة أطراف متنازعة في وقت واحد.