03/12/2022

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 2022-09-10

الحمل: حظ جيد على صعيد المال قد تستفيد منه اليوم أو ربما تجد فرصة للنقاش والوصول الى حل في هذا المجال. على الصعيد العاطفي يشير الفلك الى لقاء أو تعارف مع شخص مميز لكنه قد لايكون مناسبا ً لك ،على المدى الطويل

 

الثور: تكون المعنويات ممتازة وتبدو أكثر نشاطا ً واهتماما ً على الصعيد الاجتماعي. تستفيد من فترة الصباح أما خلال ساعات المساء فيتوجب عليك الانتباه الى سلامتك والابتعاد عن المواجهات خاصة ً ضمن محيطك العائلي

 

 الجوزاء: تواجه بعض مخاوفَك أو تقوم بالمبادرات التي كنت مترددا ً بشأنها. عاطفيا ً يكون تركيزك على الفوارق والاختلافات بينك وبين من تحب وتحاول أن تقرب المسافات بينكما.

 

السرطان: يكون الفلك داعما ً لك طوال اليوم، وتبدو النشاطات واللقاءات الاجتماعية كثيرة. تنجح المشاريع المشتركة ويكون التعاون مهما ً ومؤثرا ً في حياتك. عاطفيا ً  تكسب عطف ومحبة الشريك وتتوافق أفكاركما.

 

الاسد: تجنب النقاشات التي لاتؤدي الى نتيجة حقيقية، وحاول أن تجعل من يومك مفيدا ً أكثر. عاطفيا ً لاتفصح عن كل ما تشعر به فقد تطغى مشاعرك على لغة المنطق التي تتميز بها.

 

العذراء: تتلقى اخبارا ً جيدة أو تستقبل من غاب عنك لفترة طويلة. اليوم تستعيد شعبيتك ونجوميتك على الصعيد الاجتماعي والعاطفي، في الحب  تعيش أجواء منافسة وتحدي لكن من النوع اللطيف والذي يساعد العلاقة على التماسك.

 

الميزان: بعض الالتزامات المهنية والمالية قد تتعبك اليوم ، ويكون من الافضل لك أن تلتزم الراحة . يوجه إليك البعض ملاحظات وانتقادات أو تتلقى بعض الاخبار الغير منتظرة والتي قد تدفعك لتغيير خططك ومواعيدك

 

العقرب: يبقى جدول أعمالِك ومواعيدك مزدحما ً لكنك لن تشعر بالتعب من جراء ذلك، بل على العكس ستكون متحمسا ً للأجواء المتجددة وللتغييرات التي قد ترافق يومَك. في الحب يكون الصدق والصراحة في أعلى المستويات. 

 

القوس: يتوجب عليك ترتيب أوراقك ومستنداتك الهامة والتأكد من تفاصيلها جيداً فنسبة الخطأ في هذا النهار قد تكون كبيرة. عالج بعض المسائل العالقة مع العائلة دون أن تتسبب في خلافات جديدة. عاطفيا ً لا تعطي وعودا ً لاتستطيع الوفاء بها.

 

الجدي: المزيد من الحظوظ الجيدة يحملها لك الفلك. تنعم بحفاوة اجتماعية كبيرة ويكون تأثيرك على الاخرين كبيرا ً. على الصعيد العاطفي  قد يكون من الافضل أن تخفف من مزاحك مع من تحب 

 

الدلو: يوم مناسب للعمل والبدء بمشاريع جديدة لكن عليك أن تتأكد من حصول تفاهم وتوافق مع من تريد أن تعمل معه اليوم. عاطفيا ً تكون مهملا ً لمشاعر الشريك أو تنشغل عنه لبعض الوقت.

 

الحوت: يوم مناسب للقاء الناس والاصدقاء ،تبدو أكثر نشاطا ً وتفاعلا ً. تكون الانفعالات ايجابية في معظمها، ويكون للاصدقاء الذين تقابلهم دور كبير في التأثير على مزاجك وأفكارك. في الحب  المجال متاح للتعبير عن مشاعرك بكل صدق وصراحة. 

 

مولود اليوم يعرف كيف يحقق التوازن في الحياة بين المسؤوليات والرغبات. شخص نشيط يحب ان يبدأ أعمالَه منذ ساعات الصباح الباكر. في الحب صريح ولايُخفي انزعاجَه أو سعادتِه.