03/12/2022

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 2022-09-11

الحمل: لاتدع التردد والخوف يبعدانك عن التقدم وتكرارِ المحاولات، فالحظ إلى جانبك وأنت تبدو  أكثر قابلية لتحقيق النجاح من أي وقت ٍ آخر. من جهة ثانية تبدو العلاقات الاجتماعية جيدة في هذه الفترة . على الرغم من أن الفلك يحذر من أية ارتباطات جديدة أو وعود مستقبلية قد لاتكون قادرا ً على تحقيقها. 

 

الثور: تحتاج إلى التخفيف من حدة طباعك و طريقة التعامل مع الاخرين خاصة ً في هذا اليوم ، فقد تضيع الفرص من يديك بسبب عدم قدرتك على ضبط أعصابك والمحافظة على الهدوء في التصرفات. عاطفيا ً  تعيش نوعا ً من المشاعر الخيالية والتي تعرف انها قد لاتأتي بنتيجة جيدة.

 

الجوزاء: تبدو السهولة في التعامل مع الناس من أكثر الامور الجيدة التي ترافقك في هذه الفترة. لديك القدرة على المصالحة والتوفيق بين طرفين متخاصمين، كما أن الاصدقاء والزملاء يتأثرون بكلامك ورأيك ، ويستفيدون أيضا ً من نصيحة تقدمها لهم. في الحب ترغب باستراحة من حالة المد والجزر بينك وبين الشريك.

 

السرطان: تعالج تفاصيل عائلية وشخصية وتحاول أن تضع اللمسات الاخيرة على مشروعك الشخصي. ترغب بالتحرر والاستقلالية وتحلَم بظروف أفضل، لكن الوقائع تفرض عليك انشغالات كثيرة والتزاما ً تضطر إليه. عاطفيا ً لاتسعى نحو الحب ولاتطلب المشاعر في هذه الفترة فقد لاتحصَل على ماتتمناه.

 

الاسد: تتاح لك فرصة فتح صفحة جديدة في حياتك. اليوم يكون موقع القمر مؤثرا ً بشكل مباشر عليك ويعطيك القوة المعنوية اللازمة . التي تحتاجها في هذه الفترة، من أجل التقدم نحو مجالات جديدة أو تجربة أمور مختلفة عما اختبرتَه سابقاً. في الحب لاتُتعب الشريك بقوة ملاحظتك. 

 

العذراء: الكثير من المبادرات والاعمال التي تقوم بها تجد طريقَها نحو النجاح على الرغم من عدم التفاؤل والاحباط ، الذي يحاول البعض أن يمدك به عن طريق كلام أو معلومات خاطئة. كن على ثقة بأنك تسير نحو أهدافك بالشكل الصحيح حتى ولو كان الطريق الذي تسلُكُه طويلا ً. في الحب استخدم كلمات قليلة ومعبّرة. 

 

الميزان: التواصل مع الحبيب والاصدقاء وحتى زملاء العمل يبدو اليوم ايجابيا ً، على الرغم من أنك تبالغ أحيانا ً في فرض شخصيتك وهيبتك عليهم. بكلِ الاحوال ستعرف ماهو التصرف الصحيح الذي يتوجب عليك القيام به في هذه الفترة كما أنك تعمل جاهدا ً على التخفيف من انفعالك وغضبك. 

 

العقرب: قد يحاول البعض ان يفرض عليك واقعا ً صعبا ً أو شروطا ً تعجيزية لكنك تتفادى المواجهة معه في نفس الوقت، وتحاول أن تلتف على المشاكل المحتملة. تبدو ميالا ً للتخلص من القيود والالتزامات المزعجة إلا أن الفلك لاينصحك بذلك اليوم على الاقل، بل انتظر ليوم غد حيث ستتاح لك فرص أفضل للتعبير عن نفسك.

 

القوس: تعرف انطلاقة مهمة خلال هذا اليوم وتبدو أكثر شجاعة وثقة من ذي قبل. تحاول تحقيق المزيد من النتائج الجيدة في العمل ، وترغب في أن تكون متميزا ً عن الاخرين. فتميل إلى المجازفة والمغامرة في بعض الاحيان. نصيحة الفلك :هي باعتماد التوازن والاعتدال في كل شيء وعدم المبالغة والتهور. 

 

الجدي: التحالفات الجديدة التي تحاول إنجاحها، قد تصطدم بوقائع غير سعيدة، عليك أن تؤجل تحقيق الرغبات الشخصية والاحلام إلى يومٍ آخر، فالفلك يشير اليوم إلى ضرورة التعامل مع الواقع، والواجبات ، والمسؤوليات ، بشكل منطقي وعقلاني. عاطفيا ً لاتشغُل نفسك ببعض الفوضى الحاصلة في العلاقة مع الشريك فالامور ستأخذ منحىً ايجابي

 

الدلو: تستفيد من قوة ومتانة العلاقات الاجتماعية في حياتك، وتستمد الحظ والنجاح من الاعمال المشتركة والتعاون مع الاخرين. لديك فرصة لتصويب سهامِك نحو الاهداف الصحيحة، كما أن الدعم الاجتماعي والعاطفي الذي تحظى به الان سيكون مهما ً لك فأنت تتأثر دائما ً بالحالة المعنوية التي يفرضها الناس من حولك.

 

 الحوت: امامك بعض الالتزامات والاستحقاقات الضرورية والتي لايمكنك تجاهلها لفترة طويلة، لذلك ستنشغل بها اليوم وتحاول إعطاء الحقوق لأصحابها. لديك دعم جيد من الاصدقاء والعائلة وهنالك من يساعدك ولو بنصيحة فاستفد من هذه الاجواء لتحقيق الانسجام المطلوب في حياتك. 

 

مولود اليوم / شخص عملي وواقعي، لايحب الغوص كثيرا ً في الاحلام ..بل يميل إلى العمل والتنفيذ الفعلي لأفكاره. قد يكون متطلبا ً بعض الشيء ، ويزعج الاخرين بكثرة اسئلته وفضولِهِ الدائم.