29/03/2023

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 17.03.2023

الحمل: الشيء الذي يضرك يا برج الحمل هو ان تفرض شروطك على الاخرين ولا تسمع لهم . من الضروري ان تترك مساحة للتفاهم ولا ترى نفسك أعلى من غيرك. عدا ذلك يكون نهارك جيد وخاصة ً بفترة المساء عندما تزول الضغوطات عنك وتشعر ان الاجواء اصبحت إيجابية اكثر.

 

الثورهناك شيء ما في العاطفة والحب يؤثر عليك بشكل واضح يا برج الثور، وهذا التأثير بدأ من البارحة وينتهي اليوم، قد تكون لحظات جميلة جدا، إعجاب متبادل، وجميعهم يحصلون بطريقة عفوية وغير منظمة. بكل الاحوال كوكب الحب اصبح عندك، سيحمل لك الوعود والتغييرات الايجابية بالفترة القادمة، لكن اليوم يعمل تنافرا مع القمر، وقد تجد نفسك ضائعا ولا تدري ماذا تفعل.

 

الجوزاء: تنتهي من مشاكلك يا برج الجوزاء، اتجاه سير الكواكب يكون لمواقع أفضل، وبالتالي الفترة القادمة ستحمل معها واقع جديد ومختلف كليا عن الذي عشته. لكن في الفترة الحالية تواجه بعض التحديات، وتعلم انها ستكون الأخيرة قبل الانفراج الموعود. فترة المساء ستكون افضل ومناسبة للتواصل الاجتماعي الجيد.

 

السرطان: هناك حالة مؤقتة يعيشها يا برج السرطان وهذه الحالة ستنتهي اليوم، تنتقل للاهتمام بشؤون مهمة بالنسبة لك، وعندما ينتقل القمر لبرج الدلو بفترة المساء تخف الضغوطات ويخف تأثير أحد الاشخاص عليك، وبالتالي ستشعر بالارتياح وبأن الوقت مناسب لتقضيه وحدك وتستعيد توازنك.

 

الأسد: تبدأ الاجواء تختلف تدريجيا ً يا برج الاسد، تنتقل من حالة التراجع المعنوي لحالة أفضل، هناك اتصال أو تواصل مهم أو على الاقل تشعر براحة بالتعامل مع الناس ابتداء من فترة المساء. حاول تجنب إعطاء الوعود أو ان تزيد من الالتزامات التي عليك بهذا الوقت.

 

العذراء: ممكن بعض مواليد العذراء يستفيدون من فرصة مميزة بالنصف الاول لهذا النهار، لكن بشكل عام هذا اليوم وخاصة ً بفترة المساء بحاجة للراحة أكثر وللابتعاد عن الاعمال المتعبة، لكن في الوقت نفسه انتقال القمر لبرج الدلو يعني ان امامك الكثير من الاعمال بين مساء اليوم وغد.

 

الميزان: حاول ان لا تتحدى احد ولا تزيد من نسبة المنافسة بحياتك على الاقل خلال فترة الصباح والظهر. أما مساء ً فيكون لانتقال القمر لبرج هوائي تأثير كتير كبير على المعنويات وايضا على موضوع العلاقات التي تأزمت البارحة، فيكون امامك فرصة للمصالحة و التراجع عن خطأ قمت به.

 

العقرب: بحسب الفلك قد تبالغ بميولك للتحدي والسيطرة خلال النهار وتنقلب الامور ضدك خلال فترة المساء. لذلك يجب ان تتجنب أي مجازفات أو خطوات لست مضطرا لها كي لا تصلك الارتدادات السلبية. تركيز الفلك لليوم على علاقتك بالناس القريبينمنك وتحديدا العائلة.

 

القوس: بطريقة أو بأخرى تشعر بالارهاق يا برج القوس، وتكون بعض المتغيرات تفرض عليك التزام ومسوؤولية لا تستطيع الهروب منها. مع ذلك يحمل مساء اليوم أجواء مريحة أكثر وقدرة على حلحلة بعض المشاكل أو المواضيع التي زاعجتك.

 

الجدي: يغادر القمر مجالك الفلكي مع منتصف اليوم وتزول الحديّة والمبالغة بالتصرفات، تميل اليوم يا برج الجدي للتفكير بشكل منطقي أكثر والابتعاد عن المغامرات أو أي نوع من التصرفات المتهورة، طبعا ً هذا يكون مساء اليوم، أما فترة النهار فيكون هناك بعض التحذيرات من انك تبالغ بتقدير قوتك وشطارتك مقارنة ببعض الخصوم.

 

الدلو: ركز على صحتك أول النهار يا برج الدلو لأن معاكسة فلكية صغيرة تحصل بهذا الوقت تجعلك متقلب المزاج والمشاعر وغير مستقر صحيا ً. لكن ينتقل القمر اليك خلال المساء تتحسن المعنويات وتتضح الرؤية أكثر. يكون هناك أخبار أو قرارات مهمة بمجال العمل والمال قد تفيدك لاحقا.

 

الحوت: استفد من طاقة موجودة عندك بالفترة الاولى لهذا النهار حتى تنجز الاعمال المهمة، ابتداء من المساء لا تستطيع التركيز على شيء واحد ويحصل نوع من التشتت بالتفكير وبموضوع العلاقات الاجتماعية. ينصحك الفلك تترك الاهتمام بالامور الجدية وتأخذ فترة استراحة أو تمضّي وقت للترفيه والتسلية. يعني بالمختصر إذا حصل تغيير لا يعجبك لا تفكر فيه كثيرا.

 

مولود اليوم: شخص غامض بعض الشيء. تشعر بالظلم والقهر وتحاول أنك تخفي هذا الشيء. لديك خوف من المستقبل، من المجهول، وتجاه من تحبهم.

تميل للشخصيات المسؤولة والقادرة على احتمال الضغوطات. هذه السنة مناسبة لك لأنها ستعطيك حق، وستشعر أنك وأخيرا تأخذ الذي تستحقه وهناك عدل بحياتك.